تجميل الوجه في اسطنبول

تجميل الوجه في اسطنبول
اسعار تجميل الوجه في اسطنبول

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 25 مايو 2022 · تحديث: 28 يوليو 2023

تجميل الوجه في اسطنبول

تحظى جراحات تجميل الوجه في تركيا بشعبية كبيرة جدًا هذه الأيام كنتيجة لسعي الكثيرين نحو المظهر الأفضل وعلاج التشوهات التي قد تكون بسيطة جدًا في بعض الأحيان، وتحظى عمليات تجميل الوجه بالنسبة الأكبر من عدد عمليات التجميل التي تجرى حول العالم، وهذا طبيعي لأن الوجه هو مقياس الجمال والوسامة، وأول ما تقع عليه العين عند التلاقي.

في الوقت الحالي يمكن القيام بعمليات تجميلية لأغلب مناطق الوجه دون استثناء، فهناك جراحات تجميل الأنف،عمليات التجميل في الأذنين، وتكبير وتجميل الشفاه، وإزالة شعر الوجه للنساء وزراعة شعر اللحية للرجال، كما يمكن إجراء العديد من العلاجات غير الجراحية للحصول على مظهر أفضل لبشرة الوجه، كالتقشير والصنفرة والتنعيم.. إلخ.

تعتبر اسطنبول في الوقت الحالي أحد الخيارات الأولى التي يفكر فيها كل من يرغب في إجراء جراحات التجميل، فقد استطاع الجراحون الأتراك تحقيق منجزات كبيرة وسمعة حسنة في عالم جراحات تجميل الوجه في تركيا، بالإضافة إلى ذلك لا تعد أسعار عمليات التجميل في تركيا مرتفعة مقارنة بدول عربية مثل السعودية والإمارات والكويت، وأيضًا مقارنة بدول أوروبية تشتهر بعمليات التجميل مثل بريطانيا وإسبانيا وألمانيا.

في السطور التالية نستعرض كل ما تحتاج إلى معرفته حول عمليات تجميل الوجه في تركيا شاملة أفضل أماكن إجرائها، والأسعار، والمميزات، والعيوب وغير ذلك.

تجميل الوجة في اسطنبول

تركيا هي دولة آسيوية تقع في أقصى غرب القارة، وبالرغم من ذلك تحاول تركيا منذ سنوات دون جدوى الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، تبلغ مساحة تركيا 783 كيلومتر مربع تقريبًا، وعدد سكانها 79.8 مليون نسمة حسب آخر إحصاء رسمي، تتمتع البلاد بطقس معتدل مائل للبرودة خلال فصل الشتاء، وتعد تركيا واحدة من أهم مراكز الجذب السياحي في الشرق الأوسط والعالم.

تنتشر في اسطنبول الآلاف من المراكز الطبية المتخصصة في جراحات تجميل الوجه، مما يجعل هناك مجال واسع للاختيار من بينها، تتفاوت تلك المراكز في مستوى الخدمات المقدمة فيها، وتتفاوت في خبرات الجراحين، وأيضًا تتفاوت في مستوى تجهيزات الإقامة بها، مما ينعكس على وجود خيارات متعددة للأسعار الإجمالية للعمليات.

مراكز تجميل في اسطنبول

تضم اسطنبول الكثير من العيادات والمراكز التجميلية التي تقوم بإجراء جراحات تجميل الوجه، ينصح دومًا بالبحث والمقارنة بين المراكز بحسب السعر وخدمات الإقامة والسمعة. ضع في اعتبارك أن الكثير من العيادات توفر معاينة مجانية لدراسة الحالة وإعطائك فكرة عن العلاجات المتاحة والتكلفة المبدئية لها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة عمليات تجميل الوجه في اسطنبول

تختلف تكلفة عمليات تجميل الوجه في اسطنبول كثيرًا حسب نوع العملية، في ما يلي متوسط أسعار بعض عمليات التجميل في تركيا الأكثر شيوعا غير شاملة المصاريف الإضافية:

  • تجميل الأنف: بدءًا من 1000 إلى 3000 دولار كمتوسط، مع وجود بعض العمليات المتقدمة التي قد تصل إلى 5000 دولار.
  • تجميل الأذن: من 750 إلى 2500 دولار في المتوسط.
  • نفخ الخدود: حسب تقنية الحقن المستخدمة بدءًا من 500 إلى 1500 دولار في المتوسط.
  • نفخ الشفايف: حسب تقنية الحقن المستخدمة بدءًا من 750 إلى 2000 دولار في المتوسط.
  • شد الوجه: حسب الحالة والعمر ودرجة التجاعيد بدءًا من 1500 إلى 4000 دولار.
  • تقشير الوجه وصنفرة البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة: تختلف حسب التقنية المستخدمة ومستوى المركز الصحي، لكن التكلفة لا تزيد عن 500 دولار في معظم الحالات.

وبمقارنة تلك الأسعار بمتوسط الأسعار الشائعة في الكثير من البلدان الإقليمية، يمكن القول أن عملية تجميل الوجه في تركيا تعتبر صفقة رابحة، حيث تحصل على نتائج مرضية جدًا بتكلفة تصل إلى نصف أو ثلث التكلفة الشائعة.

مراكز تجميل البشرة في اسطنبول
مراكز تجميل البشرة في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مزايا وعيوب تجميل الوجه في اسطنبول

تعتبر الخدمات الطبية المتقدمة وسهولة السفر والإقامة وعامل السعر أيضًا عوامل الجذب الرئيسية التي تجعل الكثيرين يفضلون السفر لإجراء عمليات التجميل في تركيا، أيضًا كثرة عدد المراكز التجميلية التي تقوم بإجراء هذه الجراحات تعطي الشخص خيارات عديدة للاختيار بينها بناءً على ظروفه المادية.

المشكلة الوحيدة التي قد تقابل الراغبين في إجراء مثل هذه الجراحات هي الحاجة لفترة نقاهة طويلة بعد إجراء الجراحة وضرورة المتابعة في المستشفى أثنائها، مما يجعل فترة الإقامة تمتد لعدة أسابيع في بعض الحالات وهو ما يرفع تكلفة عمليات تجميل الوجه في تركيا عند ضم تكاليف الإقامة إليها.

شد الوجه في تركيا
عمليات شد الوجه في تركيا

مراكز تجميل البشرة في اسطنبول

قد تعتقد من هذا العنوان أننا انحرفنا قليلا عن موضوعنا الأساسي وهو تجميل الوجه ولكن الواقع أن تجميل الوجه لا يعني فقط الجراحة التجميلية ولكن توجد العديد من مراكز تجميل البشرة في اسطنبول مع أطباء جلدية متخصصين لتقديم خدمات تتعلق بجمال البشرة والوجة منها تقشير البشرة بكل أنواعه مثل التقشير الكيميائي والتقشير بالليزر والتقشير الماسي وغيرهم، أيضا من خدمات تجميل البشرة التي تؤثر على جمال الوجه الندبات وآثار حب الشباب، علاج آثار الحروق القديمة، علاج الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين، كما توفر بعض مراكز تجميل البشرة في اسطنبول خدمات تجميلية تتعلق بمكافحة الشيخوخة مثل علاج التجاعيد والخطوط ومشاكل زيادة الوزن مثل ترهل الجلد والذقن المزدوج، ابحث جيدا قبل أن تختار أي مركز لهذه الخطوات التجميلية وتأكد من وجود أطباء مؤهلين ذوي خبرة في علاج مشاكل البشرة في الوجه. 

 أسعار شد الوجه في تركيا 

تعتبر عمليات شد الوجه في تركيا من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعا أولا لانخفاض تكلفتها في تركيا بالمقارنة بالولايات المتحدة ودول أوروبا مع الحفاظ على نفس معدلات النجاح ومستوى الخدمة، تتمثل أهمية عملية شد الوجه في تركيا في استعادة شباب الوجه ومكافحة التجاعيد وترهل الجلد الطبيعي الناتج عن تقدم العمر وفقدان الجلد المرونة التي تحافظ عليه مشدودا، كما تعتبر حل مثالي بعد خسارة الوزن الزائد لعلاج حالات ترهل جلد الوجه والرقبة و لعلاج الذقن المزدوج ، تبدأ  أسعار شد الوجه في تركيا من 2000 دولار أمريكي وحتى 5000 دولار ، أما عن سعر عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا تجد تباين في الأسعار باختلاف نوع الخيوط المستخدمة ولكن تتراوح بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي، في حال قررت إجراء عملية شد الوجه باستخدام البوتكس يبلغ سعر الجلسة الواحدة 500 دولار

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

السفر والمواصلات والإقامة في اسطنبول

الوصول إلى اسطنبول يكون غالبًا عبر أحد المطارات الرئيسية ومن ثم التنقل داخل المدينة عن طريق خدمة الباصات، وأيضًا يمكن استعمال التاكسي أو تأجير السيارات لكنها سوف تكون أكثر تكلفة بكثير من الباصات.

تضم اسطنبول فنادق مناسبة للإقامة تبدأ من الفنادق الاقتصادية ذات نجمتين أو ثلاث، وصولاً إلى الفنادق المتوسطة والفخمة ذات أربعة أو خمسة نجوم، وتتراوح تكلفة قضاء الليلة الواحدة في أحد فنادق اسطنبول بين 50 و 500 دولار بحسب مستوى الفندق والخدمات المقدمة فيه.

بخصوص وجبات الطعام، هناك أيضًا خيارات متعددة حسب المستوى المطلوب، وبشكل عام يعتمد المطبخ التركي على المعجنات، واللحوم، خاصة المشوية منها (كباب، كفتة، شاورما، لحوم مشوية،) والحلويات الشرقية (كنافة، بقلاوة، جلاش، قطايف،) مما يجعله ملائمًا جدًا للذائقة العربية، وأيضًا لا يجب إهمال ذكر أن أغلب الطعام المقدم في المطاعم التركية هو طعام حلال يراعي أحكام الشريعة الإسلامية.

اقرأ أيضا:

قص المعدة في اسطنبول

الميزوثيرابي للوجه قبل وبعد

تجربتي مع إزالة الذقن المزدوج

طرق تكثيف الشعر المزروع

كيفية علاج التعرق الزائد في الوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...