أفضل 10 دول لإجراء عملية شفط الدهون

أفضل 10 دول لإجراء عملية شفط الدهون
أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 8 مارس 2022 · تحديث: 8 مارس 2022

لم تعد السمنة مجرد دهون زائدة تتراكم في الجسم وتؤثر على مظهره فقط، بل أصبحت من الأمراض الخطيرة التي تهدد كل من يصاب بها، وتعرضه للإصابة بأمراض أخرى مثل السكري والقلب، كما أنها تزيد من إحتمالية إصابته بالأزمات القلبية  والسكتات الدماغية المفاجئة، لذا أصبح فرض علينا التخلص من الوزن الزائد ومحاربة السمنة.

يرى البعض أن اتباع نظام غذائي صحي من أجل التخلص من الوزن الزائد أمر صعب وشاق، كما أنه في بعض الحالات لا يأتي بالنتيجة المطلوبة، لذا يرفضون اتباع نظام غذائي معين ويستمرون في اكتساب المزيد من الوزن الزائد، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، حيث أكد جميع الأطباء أن الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية من أهم العوامل التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، ولكنه يحتاج إلى إرادة قوية وعزيمة من حديد ونية صادقة.

بالصور عملية شفط الدهون

إذا كان الطعام نقطة ضعفك ولا تستطيع الإستغناء عنه، وفي نفس الوقت تخاف من أن تصاب بأمراض السمنة، يمكنك في هذه الحالة اللجوء إلى عملية شفط الدهون، فهذه العملية ستخلصك من كمية الدهون الزائدة في الجسم، وفي نفس الوقت لن تشعر بالتعب ولن تبذل جهداً كبيراً ولن تنتظر كثيراً، فنتائج إجراء العملية تظهر في غضون أسابيع قليلة.

جميعنا، نلاحظ التقدم العلمي والطبي الكثير الذي حدث على مدار السنوات الماضية، وذلك بفضل التقدم التكنولوجي الهائل، حيث توصل الباحثون إلى أجهزة تساعد في تفتيت الدهون العنيدة الموجودة في الجسم، وكذلك في شفط الدهون من البطن، التي تعد من أكثر المناطق المليئة بالدهون.

بعض الأشخاص يعانون من تراكم الدهون في الجسم بأكمله، وهؤلاء يمكنهم اللجوء إلى جراحة لشفط الدهون، من أجل التخلص منها، أما البعض فيعاني من تراكم الدهون الزائدة تحت الجلد في منطقة البطن فقط، وهؤلاء بنسبة عالية يكونوا السيدات اللاتي خضعن إلى عملية الولادة القيصرية، وهذا الأمر يزعجهم بشكل كبير، لأن شكل البطن غير متناسق مع الشكل العام للجسم، وهؤلاء يمكنهم اللجوء إلى عملية إزالة الدهون العنيدة من البطن.

أشهر وأفضل 10 دول لإجراء عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون، عملية جراحية ليست خطيرة، ولكنها الخطأ فيها مرفوض، لأنه قد يتسبب في مشكلة صحية، تظل مع الشخص طوال حياته، لذا عندما تقرر إجراء العملية، عليك اختيار المكان الصحيح، المُجهز بأفضل وأحدث الأجهزة، واختيار الطبيب الكُفء الذي يمتلك خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال، وسنقدم لكم أشهر 10 دول نجحوا بشكل كبير في عملية شفط الدهون، وهم:

ألمانيا

لم تعد السمنة مقتصرة على العالم العربي فقط، بل أصبحت مرض عالمي، لذا بدأت الدول الأوروبية تهتم بعمليات شفط الدهون، وكانت ألمانيا على رأس هذه الدول، ومن المعروف عن ألمانيا تمتلك عيادات ومستشفيات متخصصة في عملية شفط الدهون، بوجه عام وعملية شفط الدهون من البطن بشكل خاص، وصارت ألمانيا في الفترة الأخيرة من أهم الدول في هذا المجال، حيث نشطت السياحة العلاجية بها بشكل كبير.

عمليات شفط الدهون في المانيا

فرنسا

تعتبر فرنسا من أهم الدول المهتمة بمجال جراحات التجميل، حيث إن التقدم الطبي الكبير الذي شهدته في الفترة الأخيرة جعلها على رأس الدول في هذا المجال، كما أن الشعب الفرنسي معروف عنه الرشاقة والجمال. ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من العيادات ومراكز التجميل ومع مرور الوقت تم إنشاء مستشفيات كاملة مجهزة بأحدث المعدات لهذا الغرض. تعد فرنسا من أوائل الدول التي استخدمت الليزر في تفتيت الدهون، لذا يمكنكم الخضوع لعملية شفط الدهون الزائدة بها دون خوف أو قلق.

عملية شفط الدهون من البطن في فرنسا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الهند

تتميز الهند عن باقي بلدان العالم بطبيعتها الساحرة وجمال شعبها الجذاب، ومنذ القدم إهتم الهنود بكل ما يخص الجمال، فهم أصحاب الكثير من الوصفات الطبية التي كانت تستخدم من قبل في علاج مشاكل الشعر والبشرة والجسم لأن الشعب الهندي يهتم دائماً بالجسم الرشيق. مع التقدم الطبي أصبحت الهند من أهم البلدان المتفوقة في مجال عمليات التجميل وخاصة عملية شفط الدهون، وذلك لأنها تمتلك أهم عناصر نجاح هذه العمليات من الأطباء الماهرين والمعدات الحديثة.

عملية شفط الدهون في الهند

الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر الولايات المتحدة أصل التطور الطبي فهي أهم وأكبر دولة في العالم، وذلك لأنها تمتلك الكثير من الإمكانيات التي ساعدت الأطباء على إكتشاف كل ما هو حديث وجديد في عالم التجميل، فالولايات المتحدة الأميركية تمتلك أمهر وأكبر فريق طبي مختص في عملية شفط الدهون في العالم، لذلك يسافر إليها آلاف الأشخاص لإجراء هذا النوع من العمليات.

عملية شفط الدهون في الولايات المتحدة

كندا

ظهرت كندا في السنوات الأخيرة على الساحة التجميلية وبدأت تنافس بقوة، وبالفعل تمكنت من الوصول إلى مرتبة متقدمة في قائمة أفضل الدول التي يمكنك الخضوع لعملية شفط الدهون من البطن فيها، حيث إنها أصبحت تمتلك عدد كبير من المستشفيات المجهزة بأفضل وأحدث المعدات اللازمة، كما أنها توفر الكثير من سُبل الراحة للمرضى وتلبي جميع احتياجاتهم، فجميع الأشخاص الذين ذهبوا هناك لإجراء العملية حصلوا على نتائج مذهلة.

عملية شفط الدهون في كندا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تايلاند

إذا كنتِ تبحثين عن مستشفيات مجهزة بشكل كامل وتحتوي على أحدث أجهزة إزالة الدهون في العالم و تضم أكبر وأمهر أطباء التجميل؟ عليكِ الذهاب إلى تايلاند، حيث تشتهر هذه الدولة بأنها تضم أكبر مستشفيات ومراكز التجميل في العالم، يذهب الجميع إليها حتى يحصلوا على الشكل المثالي الذي يبحثون عنه، تعد عملية شفط الدهون من أهم العمليات التي تجرى في هذه المستشفيات بنجاح كبير.

عملية شفط الدهون في تايلاند

الإمارات

أصبحت الإمارات في وقت قياسي من أكثر الدول تطوراً في الوطن العربي، حيث حققت نجاح كبير في الكثير من المجالات وخصوصاً مجال عمليات التجميل، وقد أصبحت من المنافسين للدول الأوروبية لأنها تملك فريق طبي كبير ذو خبرة واسعة في هذا المجال، كما أنها تملك عدد كبير من المستشفيات المتخصصة في عملية شفط الدهون، حيث أصبح هذا النوع من العمليات الأكثر انتشاراً في العالم العربي.

عملية شفط الدهون في الامارات

مصر

تعتبر مصر من أكثر الدول المشهورة بالسمنة، حيث ارتفعت معدلات السمنة بها بشكل كبير وملحوظ، لذلك بدأت الدولة تتجه إلى الإهتمام بعمليات شفط الدهون وغيرها من العمليات التي تساعد في القضاء على هذه الظاهرة، في الوقت الراهن أصبحت القاهرة تمتلك العديد من المستشفيات المتخصصة في عملية شفط الدهون، وخصوصاً لشفط الدهون من البطن، حيث أن نسبة كبيرة من السكان يعانون من هذه المشكلة.

عملية شفط الدهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

لبنان

لبنان من الدول العربية التي تشتهر بالجمال، وعلى الرغم من أن نسبة كبيرة من الشعب اللبناني لا يعاني من السمنة أو حتى زيادة الوزن، إلا أن لبنان على رأس الدول المهتمة والمتفوقة في عملية شفط الدهون، يعود ذلك إلى أن نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يتوافدون إلى لبنان يرغبون في إجراء هذه العملية هناك حيث يتواجد أمهر خبراء التجميل في العالم.

عملية شفط الدهون في لبنان

تركيا

تعد تركيا من أهم الدول المعروفة بعملية شفط الدهون، وذلك لأنها من الدول التي استفادت بشكل كبير من النهضة الأوروبية وأنشأت الكثير من المستشفيات المتخصصة في عالم التجميل، كما أرسلت الأطباء في بعثات للخارج فأصبحت تملك خبراء تجميل ماهرين في كل المجالات.

تجربتي مع عملية شفط الدهون

تشارك سيدة أمريكية من خلال موقع Real Self تجربتها وتقول، لقد استشرت ثلاث أطباء مختلفين وكنت مترددة بخصوص هذا القرار، أبلغ من العمر 57 عاما وبعد ولادتين قيصري لم أكن أعتقد أنني سأصل للراحة أبدا مع شكل جسمي، أجريت عملية شفط الدهون على ثلاث مناطق الجزء العلوي والجزء السفلي من البطن وكذلك الجزء الداخلي من الفخذين، مر حاليا شهرين و أسبوعين ويمكن القول أنني سعيدة جدا من تجربتي مع عملية شفط الدهون، ألبس الآن مقاسين اقل واستطيع إرتداء جميع ملابسي القديمة التي لم أعتقد أنها سوف تناسبني مرة أخرى، لا أندم على أي شئ سواء التأخر في هذه الخطوة.   

 سعر عملية شفط الدهون

يختلف سعر عملية شفط الدهون حسب عدد المناطق الخاضعة للعلاج والتقنية المستخدمة في شفط الدهون، كما يلعب كل من خبرة الطبيب وشهرة المركز الطبي الذي ستقوم فيه بالعملية دورا في تحديد التكلفة، ايضا البلد التي تختارها لإجراء العملية تؤثر في  سعر عملية شفط الدهون، سوف تجد مثلا أن  سعر عملية شفط الدهون في مصر يبدأ من 12000 جنية مصري وممكن أن يصل حتى 45000 جنية، أما في المملكة العربية السعودية يبدأ  سعر عملية شفط الدهون من 7000 إلى 15000 ريال سعودي للمنطقة الواحدة، أخيرا تجد في دولة الإمارات أن التكلفة تبدأ من 8000 درهم للمنطقة الواحدة ويضاف 3500 درهم عند إضافة أي منطقة جديدة. 

بالصور عملية شفط الدهون

بالصور عملية شفط الدهون
بالصور عملية شفط الدهون
بالصور عملية شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

علاج السمنة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...